-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في بوابة 30 يونيو ليست متوفرة.

الجمعة، 21 أبريل 2017

مفاجأة مدوية..( درع ) تفضح فبركة فيديو"قناة مكملين" المنسوب للجيش المصري ب13 دليلا حاسماً






متابعة اعلامية - خاص  بوابة 30 يونيو

      فجرت ( الجبهة المصرية الشعبية ــ درع ) بالأدلة الدامغة مفاجأة كبرى , حيث فندت وبشكل واضح
دون شك فبركة الفيديو المزعوم الذي بثته قناة " مكملين " المدعومة من النظام التركي وقناة " الجزيرة القطرية "  وبعض القنوات الإرهابية لعملية تصفية بعض الارهابيين بشكل   مستهجن وذلك بهدف التآمر  وتأليب العالم ضد مصر وجيشها وهو ما ينافي  العقيدة الراسخة للجيش المصري الذي كان دائماً وأبداً الدرع الحصين لأبناء مصر, بل وللأمة العربية بأسرها.

.
        وسردت الجبهة أدلتها القوية لكشف هذه المؤامرة التي تلخصت في  13 دليلاً دامغاً  علي كذب وفبركة هذا الفيديو وهي كالآتي :-


1-      من الواضح أن الفيديو المصور صاحبته مؤثرات صوتية  لا تتناسب مع  خطو الأفراد فوق الرمال  ولا تتسق مع حركة الكاميرا  بالإضافة إلى انتظام   هذه المؤثرات  وعدم اتساقها مع حركة المصور والصورة .
2- من الملاحظ أيضا  أن  التصوير لم يسلط علي جثة الضحية بشكل واضح ، ولكن تحركت الكاميرا خلف الجنود المزعومين ، وهذا يدل علي تعمد إخفاء حادث القتل أو علي الأقل التشويش علي رؤية المشاهدين .

3ــ بالإمعان في الفيديو المفبرك  لم نر نقطة دم واحدة  سالت من  الضحية أثناء وما بعد إطلاق النار المزعوم.
4-       ظهرت الفبركة في قمتها  عندما تحركت الضحية أثناء ضربها بالرصاص  بشكل مثير للشك  والمنطق  ؛فمن الواضح أن الحركة بدت عفوية  بسبب صوت الرصاص وليس بسبب الإصابة ، ومن البديهي أيضا أن يحيط الشخص رأسه بذراعيه لحمايتها كرد فعل عفوي.
5-      لم  يصدر الضحيةً صوتاً يدل علي إصابته ، ولكن رد الفعل كان حركياً  فقط نتيجة صوت الرصاص  مما يدل  أيضا على أن الأمر مجرد تمثيل وليس قتلاً حقيقياً.
6-        تشابه  اللهجة  أثناء الحوار بين الطفل والجنود يدل علي أنهم مجموعة  تربطهم بيئة واحدة  كما جاء الحوار تلقائيا ، وسرعة التفاهم كانت ملحوظة فيما بينهم ، و واضحة , بالإضافة إلي أنه كان من الأولى أن يخفي الجندي ملامحه عن أعين الكاميرات ؛ لأنه و حسب ما ظهره الفيديو صوتيا  ينتمي إلى المنطقة البدوية نفسها ؛ فكيف يغامر بالكشف عن هويته بهذه السهولة في ظل تعدد الكاميرات.
7-      إن الحرص علي تصوير الواقعة  ينفي  صحة الحدث برمته حيث أن الفيديو المسرب تم تصويره بكاميرا شخصيه  ، وهذا ما يتنافي مع المنطق أن تسمح القوات المسلحة  للجنود بالتصوير بهواتفهم المحمولة لواقعة ستثير اشمئزاز العالم و تشوه صورة جيشنا الباسل إ

8-       ان تنوع  زي الجنود مابين الشتوي والصيفي يفضح بشكل واضح فبركة  مقطع الفيديو ، وقد جرى العرف العسكري على توحيد الزي في كل فصل على حدة.

9-      ليس منطقياً أن يقوم أحد  الجنود بتسريب المقطع نظراً لأن جميع الموجودين في المشهد معلومون  عدداً ،  ومن يقوم بالتصوير ــ علي افتراض صحة الواقعة ــ  سيكون معلوماً  للجميع ، فكيف يغامر شخص بنشر المقطع أو تسريبه ؟ وفي هذه الحالة من البديهي أيضا أنه سيكون معلوماً للجميع إذا ما سرب المقطع .

10-  من المتناقضات أيضاً أن يظهر وجوه الجنود بالفيديو وخصوصاً أن هناك عدداً من الكاميرات تقوم بتصوير الواقعة .
11-  ظهور أحد الأفراد  بلحية  أمر لا يتفق و قواعد الانضباط إطلاقاً بقواتنا المسلحة .         
                   12ـ  حركة الجندي وهو يقوم بعملية إطلاق النار  بدت بشكل عبثي خلا من الانضباط و إعداد مسرح العمليات  لتثبيت جسم الضحية و كيفية الرمي بالرصاص من مسافات محددة تضمن سلامة من سيقومون بتنفيذ المهمة ثم كيفية التعامل مع الجثة بعد القتل .
13 ــ الجدير بالذكر أن المشهد خلا من وجود قائد يعطي الأوامر ، بل نفذت العملية بشكل تلقائي و كأن الجميع في نزهة أو رحلة صيد.

       ويتضح مما سبق و دون أدنى شك، أو تعقيد أن الأمر برمته يدل على النية المبيتة و التخطيط الشيطاني للإيقاع بجيشنا الباسل في شباك هؤلاء المخادعين الذي يخططون لتوريط قواتنا المسلحة في قضايا الشر للقضاء عليها كما قضوا على جيوش أخرى في المنطقة ، و أن أولئك الأعداء و أعوانهم من الخونة و المأجورين قد أعمى عيونهم الخديعة في الدين و بريق المال الزائل و زهو السلطة المزعومة ، وأكذوبة دولة الوهم. . فانتبهوا أيها المخلصون الباحثون عن الأمن و الأمان لوطنكم و لأولادكم من بعدكم ، لن يتحقق لكم ذلك في أحضان هؤلاء الأشرار ، و خذوا من التارخ عظة و عبرة ، واستفيقوا قبل فوات الأوان ، "واعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا"ــ صدق الله العظيم .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض  | 30
بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض ندعم الإعلام الوطني الله الوطن تحيا مصر
للإتصال بنا: contact@30june.club
جميع الحقوق محفوظة ل بوابة 30 يونيو
صمم وكود بكل من طرف