-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في بوابة 30 يونيو ليست متوفرة.

الأربعاء، 27 يونيو 2018

عاجل : بالفيديو مجدي عبد الغني منفعلا : أنا مش حرامي ومسرقتش قمصان المنتخب




بالفيديو : بعد واقعة ملابس المنتخب .. أنا مش حرامي ومشرقتش قمصان


قال مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة أثناء  مؤتمر عقده اتحاد الكرة لشرح ملابسات فشل المنتخب في كأس العالم
 .. أنا مش حرامي ...

وأضاف  مجدي عبد الغني لدي اسرة وعائلة ترفض التشكيك في سمعتي .. أنا مش حرامي ولم ارتكب اي اخطاء تجعل الإتحاد يستبعدني من البعثه ..

وتابع عبد الغني ...كل القرارات التي اتخذت ضدي خاطئة وسأقوم بعقد مؤتمر لكشف الملابسات وتوضيح الحقائق أمام الجميع

وبدي عبد الفني منفعلا أثناء الحديث.. خصوصا أن خبر واقعة السرقة قد انتشر بشكل كبير علي مواقع السوشيال ميديا .
كما تناقلته عدد من القنوات الفضائية.. الأمر الذي دفع  بمجدي عبد الغني للدفاع عن نفسه ومواجهات سيل الإتهامات الموجهة له
.


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض  | 30
بوابة 30 يونيو صوت الجماهير النابض ندعم الإعلام الوطني الله الوطن تحيا مصر
للإتصال بنا: contact@30june.club
جميع الحقوق محفوظة ل بوابة 30 يونيو
صمم وكود بكل من طرف